التفاعل الفسيولوجى الجهازى لسم النحل

التفاعل الفسيولوجى الجهازى لسم النحل

التفاعل الجهازى لسم النحل

 

3

كبسولة طبية

تأثير سحرى لمكافحة الشيخوخة وآثار التجاعيد

يتكون كريم الريتينول من تركيبة فريدة تجمع بين فعالية الريتينول وقوة الكولاجين المذهلة مع اضافة حمض الهيلورونيك وفيتامين "سى" لتحصلى على بشرة ناعمة على الدوام. جربيه الآن, انقرى على الزر أسفل للمزيد من التفاصيل...(3)

اعرفى المزيد

في التفاعل الجهازي فإنه تحدث أيضاً نفس الميكانيزمات مثل التي تحدث فى التفاعل الموضعي مع اختلاف كبير واحد وهو أن تفاعل معقد الأنتيجين والإميونوجلوبيولين والخلايا الحلمية (The antigen / IgE / mast cell complex ) يمكن أن يسبب الموت.

وتفاعل الحساسية هذا (Allergic reaction) والذي يسمي بفرط الحساسية يظهر أنه نتيجة للكميات الكبيرة للهستامين والتي تنطلق من الخلايا الحلمية, وعند تذكر الجسم لأنتيجين سم النحل فإن اللدغات التالية تسبب تفاعل أسرع, والتى تعني إطلاق هستامين أكثر في كل مرة يتعرض لها الشخص للسع, وعادة فإن التفاعل الجهازى يتكون أو ينمو تدريجياً مع الضحية التى تظهر ألم كبير مثل الصعوبة فى التنفس بعد كل لسعة.

وفى بعض الأشخاص فإن اللسعة الثانية قد تكون كافيه لقتلهم, وإن مضاد الهستامين Antihistamine وكذلك الأدرينالين Adrenalineينبغى أن تعطى فى الحال لتضاد (أو تعادل أو تبطل) تأثيرات انطلاق الهستامين حيث تسعف عملية توقف التنفس

11

كبسولة طبية

تأثير سحرى لمكافحة الشيخوخة والتجاعيد

يتكون كريم الريتينول من تركيبة فريدة تجمع بين فعالية الريتينول وقوة الكولاجين المذهلة مع اضافة حمض الهيلورونيك وفيتامين "سى" لتحصلى على بشرة ناعمة على الدوام

بفضل تأثيره المزدوج في مكافحة الشيخوخة وتحسين مظهر البشرة، يمكن القول إن كريم الريتينول هو الخيار الأمثل لمن يبحثون عن بشرة صحية ومشرقة. جربيه الآن, انقرى على الزر أسفل للمزيد من التفاصيل... (12)

اعرفى المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *