امرأة اسبانية تلد توأما بعد بلوغها 64 سنة

أنجبت امرأة تبلغ من العمر 64 عاما، توأما، ولد وبنت، وهما بصحة جيدة في مستشفى شمالي إسبانيا.

ووضعت المرأة مولوديها في مستشفى ريكوليتاس، في مدينة برغوس، بعد عملية قيصرية، حيث أن الولادة القيصرية هي الطريقة الأكثر أمنا في مثل هذه الحالات النادرة.

5

كبسولة طبية

منظف الوجه الثورى لتبييض البشرة وازالة النمش

هل تبحث عن حلاً فعالاً لتحسين مظهر بشرتك؟ جرب الريتينول واستمتع بفوائده الفعّالة في شد البشرة وتجديدها، مع إضافة توحيد لون البشرة لمظهر متجانس وجميل. يعد الريتينول حلاً شاملاً لعلامات الشيخوخة، حيث يعمل على تحفيز تجدد خلايا البشرة، مما يساعد على تقليل التجاعيد وتحسين مرونة البشرة، مع تحقيق توازن لوني متناغم ومشرق. (5)

اعرف المزيد

ونشرت المستشفى شريط فيديو لعملية الولادة، ووفقا لوسائل إعلام إسبانية فإن الأم خضعت لعلاج لتعزيز الخصوبة في الولايات المتحدة.

والجدير بالذكر أن الأم أنجبت بنتا في العام 2012، إلا أنها أخذتها إلى دار للرعاية الاجتماعية بسبب الظروف الاقتصادية للأسرة، ويشير أخصائيون اجتماعيون إلى أن البنت نشأت في عزلة، وكانت ترتدي ملابس متواضعة، وتعاني من سوء نظافتها الشخصية.

وصدر عن المستشفى تصريح جاء فيه أن عملية الولادة جرت دون أية مضاعفات، وأن الأم ووليديها بصحة جيدة، وما يزالون في المستشفى، وأن وزن الولد 2.4 كلغ ووزن البنت 2.2 كلغ، ولم يُتخذ قرار بشأن مستقبل التوأم حتى الآن.

وهذه ليست الحالة الأولى في إسبانيا، حيث سبق وأن أنجبت امرأتان إسبانيتان أخريان، في الستينيات من عمرهما، أطفالا أصحاء خلال السنوات الأخيرة.

6

أعيدى الشباب لبشرتك مع مصل تعزيز الكولاجين

مصل تعزيز الكولاجين: بفضل مكوناته الفريده والتى تتكون من الطبيعة بنسبة 100%, فانه يساعد على تقليل ظهور التجاعيد مما يمنح البشرة ملمسا ناعماً. فحمض الهايلورونيك والسيراميد يعملان معاً على ازالة حب الشباب والرؤوس السوداء بفاعلية كبيرة للغاية.

كما يساعد هذا المصل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها للحصول على بشرة صحية تنبض بالحياة طوال الوقت. هذا المصل يصلح لجميع أنواع البشرة مما يسمح بتكوين تجربة مميزة وفريدة. (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *