كيف تحمى هاتفك الجوال من برامج التجسس والاختراق

تحذير: أكثر من مليار جهاز أندرويد عرضة للاختراق من قبل المتسللين والهاكرز!

اشترك الآن لفحص هاتفك والتخلص من ملفات التجسس…

حذر خبراء من أن أكثر من مليار هاتف ذكي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أصبحت عرضة للاختراق من قبل المتسللين والهاكرز، بحسب تقرير صادر عن جماعة معنية بشؤون المستهلكين.

وبحسب الخبراء، فإن كثيرا من الهواتف الذكية، قيد الاستخدام حاليا أو التي تم شراؤها مؤخرا نسبيا، لم تعد تحظى بدعم التحديثات الأمنية الأخيرة، وبالتالي لا تتلقى حزم تصحيح الأخطاء والثغرات وغيرها من المشكلات، الأمر الذي يبقيها عرضة للاختراق بسهولة.

ولأن الهاتف الشخصى يحتوى على معلومات هامة على قدر كبير من الخصوصية كالصور الشخصية ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية، فانه قد يتعرض إلى الاختراق أو الإصابة بالفيروسات التي قد تتسبب في ضرر كبير له…

لذلك يجب عليك الحذر وتعلم كيفية حماية هاتفك من تلك الفيروسات والتهديدات التي قد تحدث له، ولحسن الحظ توجد الكثير من الخدمات القوية التى يمكنك الاستعانة بها لحماية هاتفك ضد كل محاولات الاختراق ومحاولات زرع ملفات التجسس داخل هاتفك…

فى الخدمة التى نقدمها اليوم سنساعدك فى فحص جهازك وتنظيفه من كل ملفات التجسس وحماية بياناتك الشخصية, فقط أدخل بريدك الالكترونى فى النموذج أسفل للاشتراك:

[wd_hustle id=”6″ type=”embedded”/]

 

(أكثر من 750,000 شخص قاموا بالاشتراك فى هذه الخدمة لحماية هواتفهم من برامج التجسس والاختراق)

6

أعيدى الشباب لبشرتك مع مصل تعزيز الكولاجين

مصل تعزيز الكولاجين: بفضل مكوناته الفريده والتى تتكون من الطبيعة بنسبة 100%, فانه يساعد على تقليل ظهور التجاعيد مما يمنح البشرة ملمسا ناعماً. فحمض الهايلورونيك والسيراميد يعملان معاً على ازالة حب الشباب والرؤوس السوداء بفاعلية كبيرة للغاية.

كما يساعد هذا المصل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها للحصول على بشرة صحية تنبض بالحياة طوال الوقت. هذا المصل يصلح لجميع أنواع البشرة مما يسمح بتكوين تجربة مميزة وفريدة. (6)

‫19 تعليقات

  1. خدمة فحص الهواتف ولا أروع! اكتشفت برامج ضارة ما كنت عارف عنها، وبصراحة أنصح فيها للكل.

  2. تجربة كويسة جداً مع خدمة الفحص، ساعدتني في حماية موبايلي بسهولة وبشكل فعّال. فحصت موبايلي ولقيت التقرير كامل وواضح، أنا حاسس دلوقتي إن بياناتي في أمان تام.

  3. أنا مبسوط جداً بسهولة استخدام الخدمة، والنتائج كانت دقيقة وسريعة. مفيش غنى عن الخدمة دي! حمت موبايلي من الفيروسات والتجسس بشكل محترم.

  4. شكرا لها الموضوع المفيد, جربت الخدمة, فحص دقيق ونتائج فورية، شعرت بالاطمئنان بعد التجربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *