Web Analytics Made Easy - Statcounter

توقعات أسعار الذهب في العيد في مصر

يتحدث د. السيد صلاح الدين فى هذا الفيديو عن توقعات أسعار الذهب في فترة العيد، مشيرًا إلى وجود ثلاثة عوامل تؤثر في أسعار الذهب خلال المناسبات وفترات الطلب الزائد عليه. العوامل تشمل سعر الدولار وسعر الذهب عالميًا وزيادة الطلب نتيجة المناسبة.

كما يتطرق الى أحداث محددة كارتفاع أسعار الذهب في مصر في أبريل ومايو بسبب العوامل المذكورة، مع التأكيد على أن العيد يمثل فترة زيادة في الطلب على الذهب في مصر.

ويشير الى أن تأثير ارتفاع أسعار الذهب في العيد يمكن أن يكون مؤقتًا وقد يتبعه انخفاض بسبب عوامل أخرى مثل تحركات أسعار الدولار والذهب عالميًا، مما يجعل الاحتمالات متنوعة.

وفي الختام، يتوقع د. السيد صلاح الدين أن يكون التأثير الكبير لارتفاع أسعار الذهب في العيد محدودًا، مع إشارة إلى أن التحليل الفني يشير إلى احتمالية حدوث تصحيح في الأسعار على المدى القصير.

علاوةً على ذلك، يتوقع د. صلاح الدين أن يكون التحليل الفني لأسعار الذهب يشير إلى احتمالية تصحيح في الأسعار على المدى القصير، خاصةً في ظل توقعات بانخفاض أسعار الذهب العالمية.

يُشير التحليل الفني إلى أنه إذا استمر الهبوط في أسعار الذهب العالمية، فقد يصل السعر إلى مستويات منخفضة تصل إلى حوالي 1950 دولار للأونصة. وهذا الانخفاض المتوقع في أسعار الذهب العالمية قد ينعكس على أسعار الذهب في مصر بشكل كبير، حيث يمكن أن يصل الانخفاض إلى حوالي 200 جنيه للجرام، مما يتجاوز التوقعات المرتبطة بارتفاع أسعار الذهب خلال فترة العيد.

عليه، يبدي د. السيد صلاح الدين توقعاته بأن التأثير الكبير لزيادة أسعار الذهب في فترة العيد قد يكون مؤقتًا، وأنه قد يليه انخفاض في الأسعار نتيجة تحركات في أسواق العملات والذهب العالمية. ويجدد الفيديوالتأكيد على أن التوقعات تظل متغيرة وتعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك تحركات الدولار والسعر العالمي للذهب، مما يجعل الاحتمالات متنوعة وغير محددة بشكل قطعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *